أمين عام الهلال الأحمر يلتقي رئيس مجلس الوكالة الدولية للتنمية السيادية الروسية




استقبل سعادة الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمقر الهيئة في ابوظبي السيد قسطنطين مالافييف رئيس مجلس الوكالة الدولية للتنمية السيادية الروسي والوفد الموافق له.

ونقل سعادة الامين العام في مستهل اللقاء للوفد الزائر تحيات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الاحمر الإماراتي.

واستعرض سعادة الأمين العام للوفد الزائر ما تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة من جهود في تعزيز امن واستقرار المجتمعات المتضررة من جراء الكوارث والنزاعات المسلحة والفقر والاستجابة العاجلة في ذلك في ضوء أوامر صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" و توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الاحمر الإماراتي.

كما بين سعادة الأمين العام خلال اللقاء ما تقوم به هيئة الهلال الاحمر الإماراتي من جهود مستمرة في تعزيز الخدمات الإنسانية والإغاثية المقدمة من قبل فرقها الميدانية المتخصصة وذلك بتطوير مستمر لقدراتها ورفع مستوى استجابتها في ضوء اصعب الظروف الممكنة.

وتم خلال اللقاء بحث آفاق التعاون بين الجانبين في المجال الإنساني وتقريب وجهات النظر حول الاهتمامات المشتركة في تقديم أفضل الخدمات والمساعدات والإغاثات الممكنة للملهوفين حول العالم.

وثمن الوفد في ختام اللقاء المبادرات الإنسانية والتنموية التي تنفذها الهيئة على الساحة الدولية وأعرب عن تقديره لدولة الامارات على مالقيه من حفاوة وترحيب معرباً عن امله في بناء تعاونات مستقبلية تعزز اواصر الصداقة المشتركة.